رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر جوارديولا.. الحديث عن القمة أمام توتنهام والتغني بـ "ستيرلينج" ومشاركة فيرناندينيو

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بنظيره توتنهام قبل قمة غدًا السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "منذ حضوري إلى إنجلترا وتوتنهام كان منافس في كل موسم، في الموسم الأول حصلوا على المركز الثاني، فريقهم كان حاضر دائما، إنهم ثاني أفضل فريق في أوروبا".

وأضاف مشيدًا بلاعبه رحيم ستيرلينج: "رحيم سترلينج من أكثر اللاعبين خطورة في الدوري الممتاز، إذا نظرت إلى أفضل ستة فرق ستجد أن لديهم أفضل اللاعبين، الكل يريد المزيد وهو يريد المزيد".

وعن جاهزية لاعبيه: "الكل جاهز للمشاركة بما فيهم فيرناندينيو،اللاعبون كلهم يستحقون المشاركة لأن الفريق حقا جيد، يمكننا أن نتحدث عن التشكيل، ولكن علينا أن نفكر في الأفضل من أجل الفريق وكيف نتغلب على منافسنا".

وأكمل: "ما أريده من بنجامين ميندي هو أن يكون لائقا للمشاركة، وأن يشارك في الحصص التدريبية كل أسبوع، في معظم الوقت كان غائبا في الموسمين الماضيين وهو بحاجة للعب، الهدف الأول هو أن يصبح لائقا على أن يلعب، وأن يتدرب باستمرار لمدة شهر ثم يمكنه المشاركة".

وأتم: "أعتقد أن كيفين دي بروين لديه نفس الدوافع دائما، ما حدث في الموسم الماضي لا يعني أنه سيتكرر هذا الموسم، كيفين لديه إمكانيات خاصة ليست موجودة لدى أي لاعب أخر، وعليه استغلالها من أجل مصلحة الفريق".