رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: أبيدال فى باريس من أجل مفاوضات ضم نيمار

نيمار
نيمار

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي برشلونة أرسلت مبعوثًا لخوض مفاوضات التعاقد مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


صفقة نيمار كانت وما زالت الحدث الأهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية خاصة في ظل الحديث عن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على ضمه وموقف إدارة باريس المائلة بشكل أكبر نحو نادي العاصمة بسبب علاقة رئيسه الجيدة بناصر الخليفي، مالك النادي الباريسي وتدهور العلاقات مع النادي الكتالوني بسبب الطريقة التي رحل بها نيمار عن برشلونة.

 

 

 

وذكر راديو مونتي كارلو، فإن النادي الباريسي وافق على عرض برشلونة بالحصول على مبلغ مالي بالإضافة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل التخلي عن نيمار.

 

أما الجديد الآن هو ما فجرته شبكة سكاي سبورتس، بإعلانها سفر الفرنسي إريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة، وخافير بورداس إلى فرنسا من أجل بدء المفاوضات لضم نيمار في سوق الانتقالات الجارية.

فيما ذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، أن النادي الكتالوني قدم عرضًا للفريق الباريسي، من أجل الحصول على خدمات نيمار هذا الصيف.

 

وأوضحت الصحيفة أن العرض المُقدم من قِبل برشلونة تتراوح قيمته من 60 إلى 80 مليون يورو، بالإضافة إلى خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو، مقابل عودة نيمار إلى قلعة "كامب نو".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الكتالوني يقدّر قيمة كوتينيو بـ120 مليون يورو، وفي حال إتمام الاتفاق، فإن الصفقة قد يتم حسمها مقابل 180 إلى 200 مليون يورو.