رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة تشيلسي بالسوبر الأوروبى

صلاح
صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام نظيره ومواطنه تشيلسي، على ملعب "فودافون بارك" في بشكتاش بتركيا، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي.

 

وتُقام مباراة السوبر الأوروبي بين بطل دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، التي توّج بها ليفربول، وبين بطل الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، التي حصدها تشيلسي.

 

وشهدت قائمة ليفربول تواجد 23 لاعبًا، على رأسهم محترفنا المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بينما غاب الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمدافع الكرواتي ديان لوفرين؛ بسبب الإصابة.

 

وجاءت قائمة ليفربول على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أدريان، أندي لونرجان، كاومهين كيليهر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، فابينيو، جوزيف جوميز، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون، كي-يانا هوفر

خط الوسط: جيمس ميلنر، جيورجينهو فاينالدوم، نابي كيتا، جوردان هندرسون، تشامبرلين، آدم لالانا، شكوردان شاكيري، هارفي إليوت

في الهجوم: روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، ديفوك أوريجي، ريان بريوستر

 

يذكر أن ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي "البريميرليج" بالموسم الجديد 2019-2020.

                                            

وتمكّن محترفنا المصري محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه في الموسم الجديد في شباك نوريتش سيتي في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، كما صنع هدفًا آخر سجله زميله الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول.

 

في حين خسر تشيلسي أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.