رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب طارق حامد والثنائي المغربي.. أبرز كواليس تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة بطل الصومال

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

حصل طارق حامد والثنائي المغربي محمد أوناجم وخالد بوطيب، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي راحة من التدريبات الجماعية المقامة حالياً بملعب النادي وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة طارق يحيي.

 ويتواجد اوناجم في المغرب لإنهاء بعض الأمور الخاصة وذلك عقب حصوله علي اذن بالسفر إلى بلاده، ومن المقرر أن يعود طارق حامد التدريبات الجماعية غداً الثلاثاء.

كما انتظم اسلام جابر ومحمد عبدالشافي ثنائي الفريق، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي بشكل طبيعي، وجاء ذلك عقب الانتهاء من البرنامج الذي وضع لهما خلال الوقت السابق لتجهيزهما، وشارك الثنائي بالتدريبات الجماعية.

وشارك  محمود علاء مدافع  الفريق  في التدريبات اليوم  بصورة كاملة، جاء ذلك بعدما انتهى اللاعب من البرنامج الذي خضع له في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي فى ختام بطولة الدوري الممتاز.

كما انتظم محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية  مع زملائه.. وذلك عقب تعافيه من آلام القدم التي كان يعاني منها، حيث أدى مرانا  فرديا خلال التدريب السابق بالجري حول الملعب ثم خضع لتدريبات في الجيمانيزيوم .

وحصل عبدالله جمعة وأيمن حفني لاعبا الفريق علي راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.. حيث اكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيى المدير الفني، بتخصيص فقرة تأهيل خاصة للثنائي يقومان بأدائها  في جمانيزيوم النادي ، علي أن ينتظما بشكل طبيعي بالمران القادم.

ويستعد الزمالك لمواجهة ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الـ 64 بدوري أبطال إفريقيا.