رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة التمويل الخارجي لراتب مدرب الزمالك الجديد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

مازال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو الشغل الشاغل لميت عقبة خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد، وبداية المشوار الإفريقي للفريق.

ونفى مسئولو نادي الزمالك ما أثير عن وجود دعم خارجي بشأن المدير الفني الجديد للفريق المنتظر التعاقد معه في الأيام المقبلة.


ويتولى طارق يحيى مسئولية المدير الفني للفريق حاليًا بشكل مؤقت عقب رحيل السويسري كريستيان جروس، عقب التعادل أمام الإنتاج الحربي في الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز.


وأكد مسئولو الزمالك أن راتب المدرب بالكامل سيتم دفعه من خزينة نادي الزمالك ولن تتحمل أي جهة خارجية الراتب كما كان الوضع من قبل مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك والذي كان يتحمل المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق.


وارتبط اسم رامون دياز، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز بتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد، ولكن مازالت المفاوضات قائمة بين الطرفين.


ورفض مسئولو الزمالك الكثير من الترشيحات خلال الفترة الأخيرة بسبب المغالاة المالية لدى بعض المدربين والحصول على 3 مليوني دولار ومليوني ونصف دولار لبعضهم سنويًا وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.