رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة أليسون قبل مباراة ليفربول وتشيلسي بالسوبر الأوروبي

أليسون بيكر
أليسون بيكر

 

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي ضربة موجعة قبل مواجهة نظيره تشيلسي على ملعب "فودافون آرينا" بأسطنبول، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، على لقب كأس السوبر الأوروبي.

 

وأكد الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، أن النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، قد تعرّض للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي، التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب "أنفيلد"، في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وحقق ليفربول فوزًا ثمينًا على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، والتي شهدت استبدال بيكر في الدقيقة 38 من زمن اللقاء، بعدما تعرّض للإصابة أثناء تنفيذه لركلة مرمى، ليحل محله الوافد الجديد أدريان.

 

ومن المنتظر أن يخضع أليسون بيكر للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة، لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

 

وأشار الموقع الرسمي للريدز، إلى أنه من المتوقع مشاركة أدريان في مباراة السوبر الأوروبي، نظرًا لإصابة بيكر، على أن يجلس كاومهين كيليهر على دكة البدلاء.

 

من جانبه، قال بيكر عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أشكر الجميع على الرسائل التي تلقيتها، سأعود أقوى في أسرع وقت ممكن".

 

وكان ليفربول قد تعاقد مع الحارس الإسباني أدريان، في صفقة انتقال حر خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعد انتهاء عقده مع وست هام يونايتد.


يذكر أن رباعية ليفربول جاءت من توقيع جرانت هانلي في الدقيقة 7 (هدف بالخطأ في مرماه)، ومحترفنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 19، فيرجيل فان دايك في الدقيقة 28، وديفوك أوريجي في الدقيقة 42، قبل أن يحرز تيمو بوكي هدف نوريتش سيتي الوحيد في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.