رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المحمدي وتريزيجيه يبحثان عن انطلاقة مثالية مع أستون فيلا أمام توتنهام بالبريميرليج

تريزيجيه والمحمدي
تريزيجيه والمحمدي

يفتتح نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، بمواجهة قوية أمام نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "وايت هارت لين"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة وخاصة الجماهير المصرية، الظهور الأول لـ"تريزيجيه" في الدوري الإنجليزي، بعدما انتقل إلى صفوف أستون فيلا قادمًا من قاسم باشا التركي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، مقابل 8.75 مليون جنيه إسترليني.

 

 ويسعى أستون فيلا، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي، بعد غياب 3 أعوام قضاها فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعدما أبرم 13 صفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل خلق انطلاقة مثالية في الموسم الجديد 2019-2020.

 

وكان موقع "سكاواكا" الإنجليزي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، قد أكد أن نادس أستون فيلا كسر الرقم القياسي المسجل باسم فولهام، بعدما أنفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني على الصفقات الجديدة.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مبكرًا هذا الموسم.

 

يذكر أن فريق أستون فيلا صعد إلى الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد فوزه على ديربى كاونتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلى" في نهائي دورة "البلاي أوف".

 

ويعود فريق أستون فيلا للمشاركة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد غياب 3 أعوام قضاها فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من كريستال بالاس مع إيفرتون، وواتفورد مع برايتون، وبيرنلي مع ساوثهامبتون، وبورنموث مع شيفيلد يونايتد، مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.