رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
جارية
2
المصري
0
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
21:45
بولونيا
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

اتحاد الكرة يحسم مصير دورى القسم الثانى غدا

الجمعة 09/أغسطس/2019 - 01:31 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
محمد غبن
طباعة

يحسم مسئولو اتحاد الكرة مصير مسابقة القسم الثانى فى الموسم الجديد وعدد الأندية التى ستشارك فى المسابقة وذلك خلال الاجتماع الذى سيعقد غدا السبت فى حضور ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والقائم بأعمال رئيس الجبلاية وخالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى، بالإضافة لبعض أعضاء اللجنة المشكلة من قل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.


كانت اللجنة المشكلة من قبل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة والتى ضمت فى عضويتها محمد الطويلة وعاصم مرشد وعبد الرحيم إسماعيل، قد أوصت بضرورة زيادة عدد أندية القسم الثانى إلى 48 فريقا مقسمة على ثلاث مجموعات بدلا من 36 فريقا وفقا لآخر تصفية لمسابقة القسم الثانى.

إلا أن هذا الاقتراح قوبل برفض شديد من بعض الأندية التى وجدت هناك مجاملات فى اختيار الـ12 فريقا الذين تم توزيعهم على المجموعات الثلاث، إضافة إلى الهجوم الذى شنه أحمد شوبير نائب رئيس المجلس المستقيل على اللجنة مطالبا بالإبقاء على مسابقة القسم الثانى كما هى من 12 فريقا فى كل مجموعة.

 

وأمام كل هذه التحالفات داخل وخارج اتحاد الكرة طالب رؤساء الأندية ثروت سويلم بسرعة إنهاء الجدل حول هذا الامر وحسم مصير المسابقة بشكل نهائى، حتى يتسنى لها تدعيم صفوفها والحفاظ على لاعبيها فى حال المشاركة فى دورى القسم الثانى، أو الاستفادة من وراء بيع هؤلاء اللاعبين فى حال عدم اللعب فى القسم الثانى والمشاركة فى القسم الثالث .


على الجانب الآخر، يصدر ثروت سويلم خلال الساعات المقبلة قرارا رسميا بشأن بعض الأمور الإدارية داخل اتحاد الكرة وتحديدا فيما يخص رؤساء اللجان المختلفة للموسم الجديد، حتى يتسنى لهم عملهم فى الموسم الجديد بشكل رسمى، عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى مباشرة.


واستقر سويلم على تعيين سمير عثمان فى رئاسة لجنة الحكام ووليد العطار رئيسا للجنة شئون اللاعبين فيما تم تجديد الثقة فى عامر حسين كرئيس للجنة المسابقات واسامة اسماعيل رئيس للإعلام والمستشار حسين حلمى رئيسا للجنة القانونية وأحمد محب رئيسا للجنة المالية.

 

 

 

ads
ads