رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتظام ماهر وأشرف في مران الأهلي الجماعي.. واستمرار تأهيل سعد والشناوي

الكابتن

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات التأهيلية علي هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة نادي اطلع بره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعاد الشناوي للتدريبات أمس بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها من الجهاز الفني.

 

فيما غاب علي لطفي حارس المرمى عن مران الفريق، وتواجد في المران اليوم كل من أحمد طارق سليمان ومصطفى شوبير وخضعا لبعض التدريبات تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

 

وخضع الثنائي شريف إكرامي ووليد سليمان لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء.

 

وأدى ثنائي الأهلي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

 

كما واصل الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق، أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران، ويخضع "سعد" لبرنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع، فيما يستمر "محمد" في تنفيذ برنامجه لمدة شهر تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي.

 

وفي السياق ذاته انتظم ناصر ماهر في مران الفريق اليوم، بعدما غاب عن مران الأهلي الجماعي الفترة الماضية بسبب تعرضه لآلام في الحوض، خضع على إثرها لتدريبات تأهيلية.

 

كما انتظم أيمن أشرف في المران الجماعي للفريق اليوم، حيث عاد اللاعب للتدريبات أمس بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها من الجهاز الفني.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره من جنوب السودان يوم ١١ أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.