رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يتابع الاستعدادات لبطولة العالم لناشئات الطائرة

الكابتن

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أحمد عبدالدايم القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستضافة مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات تحت 18 عاما، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2-15 سبتمبر 2019.

 

وتمت مناقشة آخر الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستضافة تلك البطولة المهمة، والترتيبات والمهام المكلفة بها اللجان المنظمة للبطولة، وجاهزية الصالات المستضيفة للبطولة.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الرياضة المصرية تشهد مساندة ودعما كاملا من القيادة السياسية، مبيناً أن بطولة كأس الأمم الإفريقية التي نظمتها مصر العام الجاري أبهرت العالم وأكدت أن مصر قادرة على تنظيم أى فاعلية دولية بالشكل الذي يليق بريادة مصر على المستوي القاري والعالمي.

 

وكان وزير الشباب والرياضة كان قد شهد مراسم وفعاليات حفل قرعة بطولة العالم للناشئات للكرة الطائرة تحت 18 سنة، والتي يشارك فيها 20 منتخباً هي "مصر الدولة المنظمة واليابان والصين وتايلاند وكوريا والكاميرون والكونغو وروسيا وإيطاليا وتركيا وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا والأرجنتين وبيرو والبرازيل وأمريكا وكندا وبورتوريكو والمكسيك".