رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديبالا يحسم مستقبله ويخضع للفحص الطبى مع يوفنتوس "فيديو"

باولو ديبالا
باولو ديبالا

عاد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، صباح اليوم الإثنين، إلى ناديه عقب انتهاء عطلته الصيفية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإيطالي على "تويتر"، فيديو قصير يوضح خلاله وصول ديبالا إلى مقر النادي، متجهًا إلى عيادة يوفنتوس، للخضوع للفحص الطبي، قبل المشاركة في تدريبات الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وأكدت صحيفة «تليجراف» البريطانية، أن ديبالا رفض الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكان يوفنتوس قد توصل لاتفاق مع المان يونايتد، بشأن الحصول على خدمات النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مقابل انتقال ديبالا إلى قلعة "أولد ترافورد".

 

من جانبه، أعلن ديبالا تمرده على قرار ناديه، رافضًا الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر هذا الصيف.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية يوم 8 أغسطس الجاري في إنجلترا، في حين ينتهي يوم 18 من الشهر ذاته في إيطاليا.

 

من ناحية أخرى، كانت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، قد أشارت إلى وجود صفقة تبادلية مرتقبة بين مانشستر سيتي ويوفنتوس، خلال الصيف الجاري.

 

وأوضحت الشبكة البريطانية، أن المان سيتي بات قريبًا من التوصل لاتفاق بشأن التعاقد مع جواو كانسيلو، الظهير الأيمن للبيانكونيري، مقابل انتقال دانيلو لويز إلى السيدة العجوز.

 

وأكدت "سكاي سبورتس"، أن المفاوضات بين الناديين متقدمة، مُشيرة إلى أن وكيل دانيلو التقى بمسئولي اليوفي، للتوصل لاتفاق بشأن البنود الشخصية قبل إتمام الصفقة.

 

ويستعد يوفنتوس أن يستهل مشواره بالدوري الإيطالي، بمواجهة بارما، يوم 24 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.


🏥 @PauDybala_JR e #AlexSandro sono arrivati al #JMedical! 🏥#Dybala #Juve #ForzaJuve #FinoAllaFine