رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دونجا: فوز الأهلى بالدورى كان مفاجأة.. وإيهاب جلال صاحب فضل كبير علىّ

محمود عبد العاطي
محمود عبد العاطي "دونجا"

تحدث محمود عبدالعاطي الملقب بـ"دونجا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن بداياته مع عالم الساحرة المستديرة وارتباطه بقلعة الدراويش.

وقال دونجا: " الإسماعيلي هو بيتي الذي كان شاهدا على بداية مسيرتي مع كرة القدم، ولكننى رحلت بعد ذلك عن الفريق، واتجهت لفريق الناشئين بنجوم المستقبل في سن 13 سنة".

وأضاف:" استمريت مع النجوم فيما يقرب من 9 سنوات، ثم خضت تجربة احتراف في بلغاريا، ولعبت فيها بالدوري الممتاز هناك وعمري في ذلك الوقت لم يتخط 18 سنة فقط".

وتابع لاعب الإسماعيلي:"إيهاب جلال مدرب كبير جدا وله الفضل علىّ في الفترة اللي ظهرت فيها ضمن صفوف مصر للمقاصة".

وواصل:" كانت لدي عروض كثيرة غير الإسماعيلي وبقيمة مالية أكبر بكثير، ولكنى فضلت بيتي عن جميع الأندية، وذلك لجماهيريته الكبيرة، وطريقة لعبه التي تناسب معي".

 وأضاف عبدالعاطي:"رحل عن الإسماعيلى لاعبون كبار على مستوى عال، لكننا فريق كبير والتعاقدات التي يقوم بها مجلس الإدارة بإبرامها مؤخرا، ستساهم بشكل كبير في تعويض النواقص".

وأكمل:" أطالب الجماهير بالوقوف خلف الفريق بكل قوة خلال الموسم القادم، فنحن أمامنا 3 بطولات سنشارك فيهم، لذلك لا بد من الصبر على اللاعبين وعدم وضعهم تحت ضغط نفسي رهيب".

وأشار دونجا إلى أنه كان قريبا للغاية من التواجد في قائمة المنتخب المصري الذي شارك في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، ولكن دون أي أسباب واضحة تم استبعاده.

 وأتم:"فوز الأهلي بالدوري مفاجأة والزمالك كان هو الأقرب، والإسماعيلي سينافس بكل قوة على اقتحام المربع الذهبي الموسم القادم".