رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. ألميريا الإسبانى يعين بيدرو إيمانويل مديرًا فنيًا للفريق

الأحد 04/أغسطس/2019 - 01:23 م
البرتغالي بيدرو إيمانويل
البرتغالي بيدرو إيمانويل
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي ألميريا الإسباني، عن تعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل، مديرا فنيا للفريق الأول، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان مقتضب، عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

ونشر النادي الإسباني، تغريدة رحب فيها بالمدرب البرتغالي، الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن مدة العقد.

وسبق أن أعلن النادي عن أن أوسكار فيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول، قد أنهى علاقته بالنادي مقدمًا الشكر له على عمله، ومتمنيًا التوفيق له في مسيرته المستقبلية.

كان فيرنانديز، قد تولى مهمة تدريب ألميريا، في 15 يونيو الماضي، قبل أن يرحل عن منصبه، بعد نحو شهر ونصف الشهر من توليه المسئولية.

ويأتي تعيين بيدرو إيمانويل، في منصب المدير الفني لفريق ألميريا، عقب استحواذ تركي آل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على أسهم النادي، من مالكه السابق، ألفونسو جارسيا، في صفقة قدرت بنحو 20 مليون يورو

يذكر أن بيدرو إيمانويل قد تولى منصب المدير الفني لفريق التعاون السعودي، خلال الموسم الماضي، حيث قاد "السكري" للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد، إضافة إلى احتلاله المركز الثالث في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يقرر المدرب البرتغالي الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

ads