رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. تريزيجيه والمحمدى احتياطيان مع أستون فيلا أمام لايبزيج

تريزيجيه والمحمدي
تريزيجيه والمحمدي

أعلن ديان سميث، المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، عندما يواجه نظيره لايبزيج الألماني وديًا، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

 

وشهد التشكيل الرسمي للنادي الإنجليزي تواجد الثنائي المصري المحمدي وتريزيجيه على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم.

 

وجاء تشكيل أستون فيلا أمام لايبزيج وديًا، كالآتي: هيتون، جولبيرت، مينجز، إنجلز، تارجيت، هوراني، ماكجين، جريليش، جوتا، الغازي، ويسلي.

 

وعلى مقاعد البدلاء كل من:

نايلاند، كالينتش، تايلور، لانسبيري، هوجان، ناكامبا، بري، دافيس، بيارنسون، تريزيجيه، كودجيا، المحمدي، تشيبولا، هاوسي، سليمان، أوهار.

 

وكان الثنائي تريزيجيه والمحمدي قد شاركا في فوز أستون فيلا على تشارلتون بنتيجة 4-1، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

 

وكان فريق أستون فيلا قد أبرم 13 صفقة خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما صعد لمسابقة الدوري الإنجليزي، عقب فوزه على ديربي كاونتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، في نهائي دورة "البلاي أوف".

 

ومن المقرر أن يستهل أستون فيلا مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية أمام توتنهام هوتسبير، يوم 10 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

 

في حين يستضيف أستون فيلا نظيره بورنموث على ملعب "فيلا بارك"، يوم 17 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية، قبل أن يستضيف إيفرتون، يوم 23 من الشهر ذاته، في الجولة الثالثة، كما سيحل ضيفًا على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، يوم 31 أغسطس، في الجولة الرابعة.