رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كين: نهائى دورى الأبطال يمنحنا الثقة فى التفوق على السيتى وليفربول بالبريميرليج

السبت 03/أغسطس/2019 - 11:30 ص
هاري كين
هاري كين
ريهام أسامة
طباعة

حرص النجم الإنجليزي هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير، على توجيه رسالة للأندية الأخرى، قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-2020.

 

ونشرت صحيفة «مانشستر إيفينينج نيوز» الإنجليزية تصريحات هاري كين، قائلًا: "بالتأكيد المنافسة في الموسم الجديد ستكون قوية وشرسة للغاية، كل الفِرق مستوياتها جيدة".

 

وتابع: "لقد نجحنا في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا يمنحنا ثقة كبيرة في البريميرليج؛ لأننا أصبحنا نعرف مدى قدرتنا على هزيمة الفِرق الكبيرة".

 

وأضاف: "يجب استغلال وجود المشككين كدافع بالنسبة لنا لتقديم أفضل ما لدينا، بالطبع الكل سينظر إلى مانشستر سيتي وليفربول، بعد المنافسة القوية التي شهدها الموسم الماضي، ولكن الأمور ليست دائمًا سهلة في الدوري الإنجليزي".

 

وواصل: "لقد رأينا في السنين الماضية، النقاط التي يحصل عليها الفائز باللقب تختلف من سنة إلى أخرى، يجب أن نؤمن بأنفسنا، ونستخدم ذلك لصالحنا وكحافز لنا".

 

وأكد: "هذا ما قمت به على المستوى الشخصي طوال مسيرتي، وكفريق واحد، هذا ما يجب علينا محاولة القيام به".

 

وأكمل: "مانشستر سيتي فعل ذلك لمدة عامين، كل فريق في هذه المرحلة يحاول البناء، وأن يتحسن، الجميع لديه تطلعات كبيرة للموسم الجديد".

 

وأتم: "لا أحد يعرف ماذا سيحدث حتى أعياد الميلاد، ليفربول وسيتي سيرغبون في تكرار ما فعلوه في الموسم الماضي، والأمر يتوقف علينا وعلى بقية الفِرق لمحاولة الفوز بمباريات أكثر مما فعلنا في العام الماضي".

 

يذكر أن توتنهام أنهى الموسم الماضي 2018-2019، باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط.

 

في حين توّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 98 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

بينما توّج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، للمرة السادسة في تاريخه، عقب الفوز على توتنهام بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد.

 

وجاءت ثنائية ليفربول من توقيع كلًا من محترفنا المصري محمد صلاح في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، وزميله ديفوك أوريجي.


ومن المقرر أن يستهل فريق توتنهام هوتسبير مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة نظيره أستون فيلا، الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، والمحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، يوم 10 أغسطس الجاري، ضمن مناسفات الجولة الأولى من البطولة.

ads
ads