رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك الجديد في طريقه للدوري الإسباني "صورة"

الزمالك
الزمالك

نشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للمدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي، بيدرو إيمانيول، الذي يعد أحد المدربين المرشحين لقيادة نادي الزمالك، وهو داخل إحدى الطائرات في طريقه للعاصمة الإسبانية مدريد، وهو ما ربطه البعض بموافقة البرتغالي على قيادة فريق ألميريا، أحد فرق القسم الثاني هناك.

كان تركي آل الشيخ قد نشر قبل أيام، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة تجمعه مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، حيث علق عليها قائلًا: "شرفني بمنزلي في الساحل الشمالي Pedro Emanuel لمناقشته بمشروع جديد ومهم".


ويذكر أن نادي ألميريا الإسباني قد أعلن عن انتقال ملكيته إلى تركي آل الشيخ، وزير الترفية بالمملكة العربية السعودية.

واكتفي النادي الإسباني بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، يظهر فيها آل الشيخ مرتديًا قميص ألميريا بصحبة ألفونسو جارسيا المالك السابق للنادي.

كان آل الشيخ وجارسيا قد وصلا ظهر اليوم إلى أحد مكاتب المحاماة بمدينة ألميريا، من أجل توقيع عقود انتقال ملكية النادي إلى الوزير السعودي. 

كانت صحيفة "La Voz de Almería "، قد أشارت أمس، إلى أن صفقة شراء نادي ألميريا بلغت نحو 20 مليون يورو.

واستحوذ تركي آل الشيخ على النادي الإسباني الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، وقام بتعيين المصري محمد جمال العاصي، مديرًا تنفيذيًا للنادي.

واحتل ألميريا المركز العاشر في جدول دوري الدرجة الثانية الإسباني، الموسم الماضي، برصيد 60 نقطة.

وكان آل الشيخ أعلن اليوم عن شرائه نادي ألميريا الإسباني، بعد تركه الدوري المصري، والتنازل عن حصته في نادي بيراميدز "الأسيوطي سبورت" سابقا، إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي. 

ويذكر أن بيدور هو أحد المرشحين لقيادة الزمالك، خلال الموسم المقبل، خلفًا لخالد جلال، الذي تمت إقالته عقب خسارة الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي، الشهر الماضي، بهدف نظيف، في ختام منافسات الموسم المنصرم 2018-2019.

وتولى المسئولية الفنية للأبيض، بصفة مؤقتة، طارق يحيى، لحين الانتهاء من التعاقد مع مدير فني أجنبي.