رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الجزيرة الإماراتى يخطف صفقة الزمالك

الجزيرة الإماراتي
الجزيرة الإماراتي

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن تعاقده رسميًا مع المغربي مراد باتنا قادما من الوحدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر.

وقال الجزيرة إن عقد اللاعب هو موسم واحد قابل للتمديد، لينضم لقائمة الفريق المتواجد حاليا في مدينة أويستربيك الهولندية استعدادا للموسم الجديد.

وعن باتنا قال يروجن ستربيل المدير الفني: "لدي ثقة كبيرة جدا في قدرة باتنا على تقديم مستويات جيدة معانا، لأنه يمتلك الإمكانيات الفردية والجماعية اللازمة لتقديم الإضافة المطلوبة في خط الهجوم وفي الوسط أيضا".

وأضاف لموقع ناديه "يتمتع اللاعب بخبرة كبيرة في الدوري الإماراتي، ونثق أيضا أن روح العائلة التي يتميز بها الجزيرة ستساعده على الانسجام سريعا في الفريق".

أما باتنا فأعرب عن سعادته بالانضمام لناد عريق وفريق كبير مثل الجزيرة، الذي يتمتع بسمعة عالمية جيدة بعد مشاركته المميزة في كأس العالم للأندية، فضلا عن سعيه الدائم للمنافسة على المراكز المتقدمة والأدوار النهائية في البطولات والمسابقات التي يشارك فيها.

وتابع "الفريق يمتلك نخبة رائعة من أفضل اللاعبين المحليين والدوليين، كما أن الجزيرة يمتلك بنية تحتية عالية المستوى ولديه أكاديمية هي الأفضل في المنطقة، وجميع هذه الأسباب دفعتني للموافقة على الانضمام لهذا النادي الرائع".

وأتم "أتمنى أن أكون عند حسن ظن مسئولي النادي والفريق والمشجعين، وأعد الجميع بأنني سأقدم كل ما أمتلك من إمكانيات وخبرات لمساعدة الجزيرة على تحقيق أهدافه بداية من الموسم الجديد".

وارتبط اسم باتنا بالانتقال إلى الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يحول النادي الأبيض أنظاره نحو محمد أوناجم لاعب الوداد المغربي السابق.