رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير.. بيدرو إيمانويل المدرب الجديد لألميريا بعد انتقال ملكيته لـ"آل الشيخ"

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 03:24 م
بيدرو إيمانويل
بيدرو إيمانويل
أحمد فهمي
طباعة
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني السابق لنادي التعاون السعودي، سيكون المدير الفني لفريق ألميريا الإسباني، في عهد المالك الجديد، تركي آل الشيخ، الذي يشغل منصب وزير الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من وعد ألفونسو جارسيا - المالك السابق لنادي ألميريا - بأن المالك الجديد سيمنح الاستقرار للنادي، خلال الفترة المقبلة، إلا أن تغيير ملكية النادي، سيحدث تغييرات كبيرة، خاصة على صعيد الجهاز الفني للفريق الأول.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم إعفاء أوسكار فيرنانديز من منصبه كمدير فني للفريق، بعد نحو شهر ونصف من تعيينه، ليحل محله بيدرو إيمانويل.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم تعيين داريو درودي في منصب المدير الرياضي للنادي، خلفًا لميجيل أنخيل كورونا.

كان بيدرو إيمانويل قد تولى منصب المدير الفني لفريق التعاون السعودي، خلال الموسم الماضي، حيث قاد "السكري" للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد، إضافة إلى احتلاله المركز الثالث في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يقرر المدرب البرتغالي الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

كان تركي آل الشيخ قد نشر قبل أيام، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة تجمعه مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، حيث علق عليها قائلًا: " شرفني بمنزلي في الساحل الشمالي Pedro Emanuel لمناقشته بمشروع جديد ومهم".



كان نادي ألميريا الإسباني، قد أعلن عن انتقال ملكيته إلى تركي آل الشيخ، وزير الترفية بالمملكة العربية السعودية.

واكتفي النادي الإسباني بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، يظهر فيها آل الشيخ مرتديًا قميص ألميريا بصحبة ألفونسو جارسيا المالك السابق للنادي.



كان آل الشيخ وجارسيا قد وصلا ظهر اليوم إلى أحد مكاتب المحاماة بمدينة ألميريا، من أجل توقيع عقود انتقال ملكية النادي إلى الوزير السعودي.

ومن المنتظر أن يصدر بيان رسمي من النادي وتركي آل الشيخ بشأن شراء النادي، مع عدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية.

كانت صحيفة "La Voz de Almería"، قد أشارت أمس، إلى أن صفقة شراء نادي ألميريا بلغت نحو 20 مليون يورو.
ads
ads