رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أستون فيلا يعلن صفقته الـ12 ويضم حارس نابولى

توم هيتون
توم هيتون

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، صباح اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع الحارس توم هيتون قادمًا من صفوف بيرنلي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ولم يعلن النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن قيمة صفقة هيتون، إلا أن بعض التقارير الصحفية تُشير إلى أن قيمتها 8 ملايين جنيه إسترليني.

 

وبدأ هيتون مسيرته في أكاديمية مانشستر يونايتد، لكنه لم يلعب مع الفريق الأول، وانضم إلى بيرنلي في 2013، قادمًا من بيرستول سيتي، وخاض 96 مباراة في الدوري الممتاز، خلال المواسم الستة الأخيرة.

 

وخاض الحارس الإنجليزي، صاحب الـ33 عامًا، 22 مباراة مع بيرنلي في جميع البطولات بالموسم الماضي 2018-2019.

 

وتُعد صفقة هيتون هي رقم 12 لفريق أستون فيلا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إذ كانت آخر صفقتين هما التعاقد مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من صفوف قاسم باشا التركي، ودوجلاس لويز من مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

من جانبه، قال دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا: "أنا سعيد بانضمام توم للفريق هذا الصيف".

 

وأضاف أنه يؤدي بشكل رائع مع بيرنلي في السنوات الأخيرة، وخبرته ومعرفته بالدوري الإنجليزي الممتاز ستدعمنا هذا الموسم.

 

من ناحية أخرى، كانت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، قد ذكرت قبل أيام، أن الزيمبابوي مارفيلوس ناكامبا، لاعب بروج البلجيكي، في طريقه للخضوع للكشف الطبي مع أستون فيلا، مقابل 11 مليون جنيه إسترليني، وفي حال إتمام الصفقة، فإنها سيكون رقم 13 للفريق في سوق الانتقالات.