رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يواجه ليون فى ختام المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد

ليفربول
ليفربول

يلتقي نادي ليفربول نظيره أولمبيك ليون الفرنسي وديًا، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، في مدينة "جنيف" السويسرية، في آخر مباراة ودية ببطجولة كأس الأبطال الدولية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

يخوض ليفربول الإنجليزى آخر تجاربه الودية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، وذلك حين يواجه أولمبيك ليون الفرنسى فى السابعة مساء اليوم فى مدينة جنيف السويسرية.

 

ومن المتوقع أن يشارك محترفنا المصري محمد صلاح في مباراة اليوم لعدة دقائق، بجانب الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، بعد انضمامهم لتدريبات الفريق  أمس الأول الإثنين.

 

وانضم ثلاثي ليفربول إلى تدريبات الفريق، بعد انتهاء عطلتهم الصيفية، عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، في حين لم يعود النجم السنغالي ساديو ماني إلى الريدز حتى الآن.

 

وكان صلاح قد شارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري، قبل أن يوّدع المسابقة من دور الـ16، عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، بينما احتل منتخب السنغال مركز الوصافة، بعدما خسر اللقب الإفريقي لصالح الجزائر.

 

بينما شارك فيرمينو وأليسون مع المنتخب البرازيلي، الذي توّج بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019"، التي أُقيمت في البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو الجاري.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في بطولة كأس درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية".

 

 كذلك من المقرر أن يستهل ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة نظيره نوريتش سيتي، يوم 9 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.