رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

متولى: قضيت 8 سنوات فى الإسماعيلي دون بطولات.. ولهذه الأسباب فضلت الأهلى

محمود متولي
محمود متولي

كشف محمود متولي، أحدث صفقات النادي الأهلي، عن تفاصيل مفاوضات القلعة الحمراء لضمه من الإسماعيلي والتي بدأت منذ يناير الماضي.

وقال متولي في تصريحات لقناة الأهلي إن المفاوضات بدأها محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأهلي، خلال شهر يناير الماضي مع وكيله، لكن لم يتم التوصل لاتفاق وقتها لتتوقف، ثم استلم ملف الصفقة أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف متولي: " كنت أمتلك أكثر من عرض خارج وداخل مصر ومنها عرض من أحد الأندية المصرية وكان بضعف المقابل المادي للأهلي، لكنني فضلت الأهلي بسبب احترافية مسئوليه وعقلية لاعبيه التي ستساعدني على الظهور في أفضل مستوى واستقرار أجواء النادي، بجانب رغبتي في التتويج بالبطولات.

وتابع: تعرضت لضغوط حتى لا أنضم للأهلي من الإسماعيلي، لكن أشكرهم على كل السنوات التي قضيتها معهم وفي النهاية أنا سعيد لتحقيق حلمي بالانضمام للأهلي.

واستكمل: لعبت للإسماعيلي 8 سنوات لم أحصل على بطولة واحدة وهو أحد الأسباب التي جعلتني أرغب في الرحيل عن النادي، لأنني أتمنى أن أكون لاعبا له سيرة ذاتية قوية بها بطولات.  

 وأوضح متولي أن مركز المساك هو المفضل بالنسبة له، لكنه لم يستقر على رقم قميصه مع الأهلي، مضيفًا أنه كان يتمنى اللعب بجوار نجم الأهلي المعتزل محمد أبوتريكة.