رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد يكشف آخر تفاصيل انتقاله للزمالك

محمد عواد حارس الإسماعيلي
محمد عواد حارس الإسماعيلي

كشف محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، عن آخر تطورات المفاوضات مع مسئولي الزمالك، من أجل الانتقال للأخير، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال عواد في تصريحات تليفزنونية:" على الرغم من حصولي على مقدم تعاقد من الأبيض، إلا أن المفاوضات بين مسئولي الناديين لا تسير بشكل جيد".

وأضاف:" الزمالك متمسك بضمي، وأتمنى أن يوافق مسئولو على طلبات الإسماعيلي، والتي تضاعفت 3 مرات، خاصة بعد أن أعلنت عن وجهتى القادمة، عقب انتهاء إعارتي في السعودية".

وواصل عواد:" أنا على تواصل دائم مع لاعبي الزمالك، ولم أعرف سبب رفضهم الانتقال إلى الإسماعيلي ضمن الصفقة، ولا أحب الخوض في التفاصيل".

وأكمل حارس الإسماعيلي:" لقد أراد نادي الوحدة السعودي ضمي، ولكنه انسحب بعد مغالاة الإسماعيلي في المطالب المادية، ثم وقعت للزمالك بعلم إدارة الإسماعيلي وتقاضيت مقدم تعاقدي مع الزمالك".

وأتم:"لن أنتقل لناد داخل مصر إلا بموافقة إدارة الإسماعيلي، وأتمنى الموافقة لأنها ستكون خطوة مفيدة لمستقبلي".

يذكر أن مسئولي نادي الزمالك، يضعون عواد على رأس اهتماماتهم، لضمه في الصيف، لتعويض غياب الحارس محمود جنش، المصاب بقطع في وتر أكيليس، أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر، بالإضافة إلى رحيل الثنائي عماد السيد وعمر صلاح، حيث انتقل الأول للاتحاد السكندري، أما الثاني فقد رحل لسموحة.