رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صورة.. صلاح يصل إلى معسكر ليفربول عقب انتهاء عطلته الصيفية استعدادًا للسيتى

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل منذ قليل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، إلى معسكر الفريق المقام في فرنسا استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020.

ونشر صلاح صورته رفقة البرازيلي روبيرتو فيرمينو على حساب الشخصي "إنستجرام"، في تدريبات الريدز اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء عطلتهم الصيفية حيث شارك الأول مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية والأخير مع السامبا ببطولة كوبا أمريكا.

وتوج الثنائي فيرمينو والحارس أليسون بيكر ببطولة الكوبا رفقة البرازيل، بينما خرج صلاح رفقة الفراعنة من دور الـ16 بالكان على يد منتخب جنوب إفريقيا.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليون الفرنسي وديًا غدًا الأربعاء في أخر لقاء ودي استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ الأحد المقبل بمواجهة قوية أمام مانشستر سيتي على لقب كأس الدرع الخيرية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة صلاح في اللقاء بعد تلميحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بجانب غياب السنغالي ساديو ماني الذي يكمل إجازته الصيفية عقب خسارة النهائي الإفريقي أمام منتخب الجزائر منتصف الشهر الجاري.

وسيكون الثلاثي الهجومي جاهزا لمواجهة افتتاح البريميرليج للريدز أمام نورويتش سيتي الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي في التاسع من أغسطس المقبل الموافق الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى.

وكان ليفربول احتل وصافة الدوري الإنجليزي الموسم الماضى بعد صراع طويل مع حامل اللقب مانشستر سيتي والذي توج باللقب للمرة الثانية على التوالي بفارق نقطة وحيدة مع الريدز.