رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. مانشستر سيتي مُهدد بغياب 7 لاعبين أمام ليفربول فى درع الاتحاد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، قد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة ليفربول المرتقبة.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ليفربول، يوم الأحد المقبل، في مباراة كأس درع الاتحاد الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، فإن جوارديولا قد يفتقد 7 لاعبين أمام ليفربول، وهم الثلاثي البرازيلي جابرييل خيسوس وفرناندينيو وإيدرسون، الذين فازوا مؤخرًا مع منتخب بلادهم بلقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019".

 

كذلك الثنائي الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي وسيرجيو أجويرو، حيث شاركا في بطولة كوبا أمريكا أيضًا، وفازا بالمركز الثالث مع منتخب التانجو.

 

ورغم عودة الخماسي إلى تدريبات المان سيتي، إلا أن مشاركتهم في مباراة ليفربول تُعد محل شك، نظرًا لكونهم في حالة غير لائقة بدرجة كبيرة تكفي للدفع بهم في هذا اللقاء المهم.

 

وتابعت الصحيفة، أن النجم الجزائري رياض محرز مُهدد بالغياب أيضًا عن صفوف الفريق السماوي، بعدما أنهى مشواره مع منتخب بلاده بالتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

 

كذلك الفرنسي بنجامين ميندي، الذي خضع لعملية جراحية في ركبته، ومن المتوقع غيابه حتى شهر أغسطس القادم.

 

ويستهل ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة نوريتش سيتي، يوم 9 أغسطس المقبل، في حين يواجه مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد يوم 10 من الشهر ذاته، في الجولة الأولى من البريميرليج.

 

يذكر أن مانشستر سيتي أنهى الموسم الماضي 2018-2019 بالتتويج بلقب البريميرليج للعام الثاني على التوالي، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 98 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

كما توّج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعدما تغلّب على مواطنه توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد.

 

وجاءت ثنائية الليفر من توقيع كل من محترفنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، وزميله ديفوك أوريجي.