رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. إصرار زيدان يدفع ريال مدريد لإعادة محاولة ضم بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

يصر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على رغبته في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «ESPN» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تثق في قدرتها على حسم صفقة بوجبا هذا الأيام، رغم تمسك المان يونايتد بخدمات اللاعب، بجانب تبقي أيام قليلة على انتهاء سوق الميركاتو في إنجلترا.

 

بالإضافة إلى عدم رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في ضم بوجبا هذا الصيف، لا سيما أن النادي صرف ما يزيد علي 300 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، إلا أنه قد يوافق على الدخول في مفاوضات جديدة بناءً على رغبة زيدان.

 

وأشارت الشبكة إلى أن بيريز أبلغ زيدان خلال اجتماع دار بينهما، بأن صفقة بوجبا تبدو صعبة هذا الصيف، لتمسك الشياطين الحمر به وعدم السماح برحيله، إلا أن زيدان يصمم على إعادة المحاولة.

 

ويبدو أن النادي الملكي واثقًا من قدرته على توصله لاتفاق مع إدارة الشياطين الحمر، رغم مطالبتهم بالحصول على 180 مليون يورو لبيع بوجبا.

 

وفي حال نجح ريال مدريد في ضم بوجبا، فإن مانشستر يونايتد سيتعيّن عليه إيجاد بديل مناسب في أقرب وقت ممكن، قبل إغلاق باب قيد اللاعبين الجدد، بينما يبقى باب البيع مفتوحا للأندية الإنجليزية لنهاية الشهر المقبل.

 

ومن المقرر أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية أبوابه يوم 8 أغسطس المقبل في إنجلترا، ويوم 31 في الشهر ذاته في إسبانيا.