رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سباعية أتلتيكو ومستقبل بيل وتصريحات جريزمان.. حديث صحف إسبانيا

جاريث بيل
جاريث بيل

سلطت صحيفة «آس» الإسبانية، صباح اليوم السبت، الضوء على الفوز الساحق لأتلتيكو مدريد على جاره ريال مدريد بنتيجة 7-3، في في مباراة ديربي العاصمة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب "ميتلايف ستاديوم" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

 

وجاءت سباعية أتلتيكو مدريد من توقيع كل من دييجو كوستا الذي سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وجواو فيليكس، وأنخل كوريا، وفيتولو، في الدقائق 1 و8 و19 و28 و45 و51 و70 على التوالي، بينما أحرز أهداف ريال مدريد كل من ناتشو، كريم بنزيما، وخافيير هرنانديز كاريرا، في الدقائق 59 و85 و89 من زمن اللقاء.

 

وخرجت صحيفة «آس» بعنوان «ريال مدريد 3 – 7 أتلتيكو مدريد .. فريق مذهل وحطام»، مُضيفة: "درس تاريخي من أتلتيكو مدريد لجاره الريال".

وتابعت: "4 أهداف من دييجو كوستا، والذي خرج ببطاقة حمراء مع كارفاخال بعد شجار عنيف بينهما.. وأداء مذهل من جواو فيليكس، الذي سجل هدفًا وصنع آخر لكوستا".

وفي طبعة أخرى، ركزت الصحيفة على انتقال جاريث بيل إلى أحد الأندية الصينية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.





في حين تجاهلت الصحف الإسبانية الأخرى هزيمة ريال مدريد القاسية، إذ اكتفت صحيفة «ماركا» بـ «سباعية ثقيلة».

وركزت الصحيفة على اقتراب النجم الويلزي جاريث بيل من الانتقال إلى الدوري الصيني هذا الصيف، تحت عنوان "جاريث بيل إلى جيانجسو".

وأضافت: "قد يصبح الأمر رسميًا اليوم، بيل يكمل رحيله عن ريال مدريد، وسيوقع لمدة 3 سنوات مع الفريق الصيني".

وتابعت: "جاريث بيل سيتقاضى راتبًا صافيًا بقيمة 22 مليون يورو".

 



أما الصحف الكتالونية، فقد ركزت على حوار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، إذ عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بـ"التواصل مع ميسي سيكون سهلًا".

كما نقلت الصحيفة جزءًا من تصريحات جريزمان، قائلًا: "أتمنى أن يكون هذا عام ديمبلي، دي يونج سعيد جدًا في غرف خلع الملابس، ورد فعل أتلتيكو مدريد كان مؤلمًا بالنسبة لي".

 

كذلك صحيفة «سبورت» التي عنونت "أتفهم غضب جماهير برشلونة مني"، وهي التصريحات التي أدلى بها جريزمان.

وأضاف: "في السرير قبل النوم، أتخيّل كيف سألعب مع ليونيل ميسي، يبدو ذلك رائعًا، ولو كنت خائفًا من التأقلم لما وقعت لصالح البرسا".

وتابع: "نيمار لاعب رائع وبالتأكيد لديه مقعده في النادي الكتالوني".