رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل نجوم الكرة لتريزيجيه بعد الانضمام للبريميرليج "صورة"

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

حرص نجوم الكرة المصرية على تهنئة محمود حسن تريزيجيه بعد انتقاله إلى أستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

هنأ سعد سمير مدافع النادي الأهلي زميله محمود حسن تريزيجيه بالانضمام لصفوف أستون فيلا الإنجليزي.

وكتب سعد سمير عبر تويتر: "مبروك يا أخويا خطوة مهمة كنت بتحلم وبتسعي ليها، كل سنة ورافض دايما الاستسلام أو أي إحباط حواليك، أنت اجتهدت وصبرت وربنا كرمه عظيم، بالتوفيق في اللي جاى وإن شاء الله تكسر الدنيا زى معودتنا".


كما كتب جدو خطوة مهمة جدا، أتمني تكون بداية لخطوات أكبر في المستقبل إن شاء الله 🙏 كده @MoSalah سيواجه منافسة سرشة على لقب الهداف الموسم الجاي.

 

أما المهاجم الجابوني السابق للأحمر ماليك أيفونا، نشر على صفحته بتويتر: "مبروك تريزيجيه، أتمنى لك التوفيق في ناديك الجديد".


كان نادي أستون فيلا الإنجليزي قد أعلن رسميًا اليوم الأربعاء عن ضم محمود حسن "تريزيجيه" لاعب المنتخب الوطني قادمًا من صفوف قاسم باشا التركي.

وأشارت التقارير إلى أن الصفقة ستكلف خزينة فيلا 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى زيادة حال تألق اللاعب خلال مشاركته في البريميرليج.

وأنهى تريزيجيه الموسم المنصرم من الدوري التركي بتسجيل 9 أهداف وصناعة مثلها، مما يجعله مساهما في 34% من أهداف قاسم باشا الـ53 المسجلة هذا الموسم بالمسابقة.

تريزيجيه يمتلك رقما رائعا جديدا، إذ شارك في كل المباريات الـ34 لـ قاسم باشا، بل خاضها كاملة جميعها باستثناء مباراتين عندما تم استبداله في الدقيقة الأخيرة.


يذكر أن الرباعي تواجد في صفوف منتخب مصر الذي خاض منافسات كأس الأمم الإفريقية بمصر وودع المسابقة من دور الـ16.

وكان المنتخب الجزائري قد توج بالنسخة الـ32 من كان 2019 مؤخرا، على حساب السنغال بهدف نظيف، سجله قائد محاربي الصحراء بغداد بونجاح.