رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنش يدعم عمر صلاح بعد التعادل أمام الجونة "صورة"

عمر صلاح
عمر صلاح


حرص محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعم زميله عمر صلاح، عقب تعادل الأبيض بالأمس أمام الجونة.

 وحقق الزمالك تعادلا إيجابيا بطعم الخسارة، بهدفين لكل منهما أمام نظيره الجونة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ33 للدوري للممتاز، ليبتعد الزمالك رواد رواد عن التتويج بلقب الدوري، في حالة فوز غريمه التقليدي الأهلي على المقاولون العرب.

 ويتقابل الأهلي مع المقاولون، بعد غد الأربعاء في تمام الثامنة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 للدوري، كما يستضيف في نفس اليوم أيضا الزمالك نظيره الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27.

ونشر جنش صورة تجمعه بعمر صلاح عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" وعلق عليها برمز القوة والقلب.

 وكان جنش قد تعرض إلى قطع في وتر أكيلس، خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني، قبل مباراة أوغندا بالجولة الثالثة من دور المجموعات الكان 2019، التي أقيمت بمصر مؤخرا، وودعها الفراعنة من دور الـ16 بالهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن المنخب الوطني الجزائري، قد استطاع الفوز بالنسخة رقم 32 من الكان 2019، على حساب نظيره السنغالي بهدف نظيف، في المباراة النهائية، والتي اقيمت يوم الجمعة الماضي، على إستاد القاهرة الدولي.