رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد من أهله| محرز عن التجاهل: مظلوم.. أنا على قدي في البروتوكول

محرز يتجاهل رئيس
محرز يتجاهل رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة

تلقى رياض محرز نجم منتخب الجزائر وفريق مانشستر سيتي، هجوماً عنيفاً من جانب الجماهير المصرية بسبب تجاهله مصافحة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قبل استلام كأس البطولة الأفريقية.

وكان منتخب الجزائر قد توج بلقب كأس الأمم الأفريقية عقب الفوز على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في ستاد القاهرة.

وتواصل "الكابتن" خلال الساعات القليلة الماضية مع عمر محرز نجل عم اللاعب والذي كشف عن تواصله معه عقب عودته للجزائر، حيث قال " رياض أقسم بأنه لم يكن يقصد أي تجاهل وأنه غفل مصافحة المسئولين المصريين بسبب الأجواء الاحتفالية ومطالبته في الوقت ذاته باستلام الكأس من أحمد أحمد".

كما تواصلنا مع محمد ساعد الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم الذي قال " محرز ليس من طبيعته التعالي والتكبر، هو شخص طيب ومتواضع للغاية، كل ما في الأمر أنه لا يمتلك الثقافة البروتوكولية صفته قائد للفريق".

وأضاف " لم يقصد اللاعب أي تجاهل هو مظلوم، تحدثنا معه بعد علمنا بردود الأفعال في مصر وأكد أنه لم يتعمد التجاهل، وأنه شعر بالتوتر بسبب الأجواء الاحتفالية وبعد سماع اسمه بالتوجه سريعا إلى أحمد أحمد لرفع الكأس".

وتابع " زطشي رئيس الاتحاد الجزائري طلب من اللاعب توضيح الأمر عبر حسابه على تويتر خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يزول أي لغط وتهدأ الأمور".

وأتم ساعد حديثه " طوينا صحة أم درمان ولا نريد إعادة الأزمة مرة أخرى".