رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. بايرن ميونخ يصارع أرسنال على صفقة هجومية

ويلفريد زاها مع كوت
ويلفريد زاها مع كوت ديفوار

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني في منافسة قوية مع أرسنال الإنجليزي، على صفقة هجومية جديدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها، جناح كريستال، هذا الصيف، والذي يُعد الهدف الأبرز لأرسنال.

 

ويريد العملاق البافاري التعاقد مع زاها، لتعويض رحيل الثنائي المخضرم، آريين روبن وفرانك ريبيري، بنهاية الموسم الماضي 2018-2019.

 

يأتي ذلك بعد فشل بايرن ميونخ المفاضات بضم النجم الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي، الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة؛ بسبب قيمة تكلفة الصفقة المرتفعة.

 

في حين صرف النادي الألماني نظره عن التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني؛ بسبب ارتفاع راتبه، بعدما أكد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، أن اللاعب سيرحل عن صفوف الملكي هذا الصيف.

 

يذكر أن التقارير الصحفية كانت قد أشارت إلى أن أرسنال قد تقدم بعرض للحصول على خدمات زاها بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني.


يذكر أن زاها قد شارك رفقة منتخب بلاده كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، التي أُقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري، قبل أن يودّع المسابقة من الدور نصف النهائي على يد منتخب الجزائر الذي توّج باللقب الإفريقي في نسخته الـ32.