رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اقترابه من ضم كاريلو.. الهلال السعودى يصرف النظر عن ضم "إدميلسون"

البرازيلي إدميلسون
البرازيلي إدميلسون

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي، أغلقت صفحة المفاوضات مع وكيل أعمال البلجيكي إدميلسون جونيور، جناح فريق الدحيل القطري، بعد فشل محاولات اللاعب فك ارتباطه مع ناديه.

وذكرت الصحيفة، أن اقتراب إدارة "الزعيم"، التي يترأسها فهد بن نافل، من توقيع عقد جديد مع البيروفي أندريه كاريلو، جناح أيمن الفريق الأزرق، دَعَمَ هذا التوجُّه، خاصة أنه اللاعب البيروفي يعد الخيار الأول للإدارة الهلالية منذ البداية.

كانت إدارة الهلال، قد توصلت إلى "شبه اتفاق" مع بنفيكا البرتغالي على شراء عقد كاريلو.

و اجتمع فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، مساء الجمعة، مع مسئولي نادي بنفيكا البرتغالي، للتفاوض حول بنود عقد لاعب الوسط البيروفي أندري كاريلو، للتوصل لاتفاق نهائي يتوافق مع رغبة الناديين، وذلك من أجل استمراره مع الفريق الأزرق، خلال المواسم المقبلة.

ورفع الهلال، عرضه للنادي البرتغالي من أجل ضم كاريلو قبل أيام إلى الرقم الذي طلبه البرتغاليون، حيث اجتمع مندوب الهلال، برئيس النادي البرتغالي.

وذكرت تقارير صحفية، أن بن فافل توصل مع إدارة بنفيكا، على شراء إدارة الهلال 70% من عقد كاريلو مقابل 9.2 مليون يورو، مشيرة إلى أن الثلاثين في المائة المتبقية من عقد اللاعب، ستكون ملكًا للنادي البرتغالي، وتستلزم الحصول على موافقته على أي بيع مستقبلي لعقد اللاعب.

وأضافت التقارير، أن كاريللو سيوقع عقدًا مع الهلال يمتد لأربعة مواسم، مشيرة إلى أنه إذا لم يتم التوقيع النهائي خلال 48 ساعة، يعتبر الاتفاق لاغيًا.

يذكر أن الهلال قد ضم كاريلو في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بناء على توصية البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق في ذلك الوقت.