رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى احتفالية كبرى.. نادى الشيخ زايد يكرم 61 طالبا متفوقا

الكابتن

احتفل مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، برئاسة الكابتن فكري الهواري، بمتفوقي المراحل الإبتدائية الإعدادية والثانوية العامة بمدينة الشيخ زايد للعام الدراسي 2018 / 2019، وسط حضور أولياء الأمور بحضور خالد حجازي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وكمال عرابي مدير إدارة التربية والتعليم بالجيزة سابقاً، وسيد عبدالعزيز مدير إدارة التربية والتعليم بالجيزة، وحضر الحفل أيضاً لفيف من الشخصيات العامة أبرزهم المهندس مصطفي فهمي رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، والإعلامي طارق علام، ومصطفي بكر رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشيخ زايد، ومحمد جبر نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشيخ زايد، ومحمد مندور، وشارك في الحفل أيضاً أعضاء مجلس الإدارة وأولياء الأمور من الأعضاء وأبناء مدينة الشيخ زايد.

 

وكرم "الهواري" أوائل الشهادات الإبتدائية الإعدادية والثانوية العامة من أبناء مدينة الشيخ زايد البالغ عددهم 61 طالبا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية المختلفة، في الحفل الذي أقيم بنادي الشيخ زايد، حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وشاشات بلازما وموبايلات لكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

 

وأعرب رئيس نادي الشيخ زايد عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوي تحرص عليه أجهزة الدولة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق.

 

ووجه الهواري كلامه للطلاب المتفوقين قائلاً يفتخر الوطن بكم وأنتم تتفوقون في مرحلة تتقدم بكم إلى الأمام للحصول على أعلى درجات العلم خدمة لمجتمعكم ووطنكم لتكونوا البناة للوطن وجنود الميادين.

 

كما طالب الهواري أبناءه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

 

ووجه الهواري، الشكر لأولياء أمور الطلاب، على مجهودهم في مراعاة أبنائهم حتى حققوا هذا النجاح المشرف، مشيدا بدور المعلمين في الارتقاء بمستواهم.

 

وأكد رئيس نادي الشيخ زايد أن تكريم الأوائل فخر للبلاد، وأن مصر معونها لا ينضب أبدًا، مهنئاً الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، مطالباً كافة الأجيال بأن يحذو حذو زملائهم في التفوق، وأن يرفعوا اسم مصر عالياً.

 

ولفت الكاتب الصحفي هشام سلطان أمين الصندوق بالنادي إلى أن حفل التكريم للأوائل يعمل على الاحتفاء بأبناء مصر الذين يعمدون إلى تشريفها في شتى المجالات.

 

واحتفى كثيرا بالأوائل، ووجه كلامه إليهم قائلا أنتم مستقبل البلاد، وعندما ننظر إليكم فإننا نشعر بالاطمئنان على مستقبل مصر، وأنها ستكون في مكانتها اللائقة دائما.

 

وقام الهواري بتكريم الأوائل وتوزيع الهدايا عليهم، ثم تقديم الفقرات الاحتفالية التي أدخلت البهجة والسرور على نفوسهم.