رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
حرس الحدود
2
أسوان
الدوري المصري
انتهت
1
المقاصة
1
طلائع الجيش
كأس الاتحاد الانجليزي
جارية
2
أرسنال
0
بورنموث

رئيس الزمالك يكشف آخر كواليس انتقال عواد للقلعة البيضاء

الأحد 21/يوليه/2019 - 03:19 ص
محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي
مروة أسامة
طباعة
كشف رئيس نادى الزمالك، أن محمد عواد حارس مرمى نادي الإسماعيلى متمسك بالانضمام الى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأوضح رئيس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية، أن هناك اجتماعات متواصلة مع مسئولى الإسماعيلى لحسم صفقة انتقال الحارس للقلعة البيضاء.
 
وأضاف رئيس الزمالك: "نسعى إلى الوصول لاتفاق نهائى لبيع اللاعب بشكل نهائى من ناديه، مشددًا على أن العلاقات التاريخية بين الناديين تجعل الزمالك قريبا من الصفقة".

ويدخل الزمالك مواجهة الليلة أمام الجونة محتلا المركز الثالث فى الترتيب برصيد 68 نقطة جمعها من 31 مباراة بفارق 6 نقاط عن الأهلى ونقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثانى حاليا والذى أنهى مبارياته هذا الموسم فيما يحتل الجونة المركز 15 وضمن البقاء فى دورى الأضواء.

وتتبقى للزمالك مباراتان أمام الاسماعيلى والأهلى ويحتاج للفوز فى مبارياته الثلاث لضمان الفوز باللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 3 سنوات.

وكان الزمالك قد استعد لاستئناف الدورى من خلال المعسكر الذى أقامه الفريق بقبرص وتخلله خوض عدد من المباريات الودية قبل انضمام باقى العناصر الدولية التى شاركت من منتخباتها فى بطولة الكان.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: عمر صلاح

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود حمدي الونش - محمود علاء - بهاء مجدي

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز- يوسف أوباما

خط الهجوم: محمد إيراهيم - إبراهيم حسن - عمر السعيد
ads
ads