رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة عن مشاركة معارى الأهلى أمام الزمالك: أمر يخص الجهاز الفنى

نادر شوقي
نادر شوقي

كشف نادر شوقي مدير الشركةPowered By المسئولة عن إدارة نادي الجونة، عن موقف الجهاز الفني من خوض لقاء الزمالك بالأساسيين أو الصف الثاني.


وقال شوقي في تصريحات تليفزنونية:" هناك اتجاه داخل النادي لخوض المباراة بالبدلاء، خاصة أنها لن تكون مؤثرة في مسيرة الفريق فنحن مستمرون بالدوري الممتاز خلال الموسم المقبل".

 

وأضاف:" أما بالنسبة لموقف خماسي الأهلي المعار، أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد حمدي ومحمود الجزار وعمر رضوان فسيكون محسوما بالاعتماد على العناصر التي ستستمر مع النادي في الموسم الجديد".

 

وتابع مدير إدارة التسويق:" سنلعب أمام الزمالك من أجل النظر على الفريق بالكامل، ووضع التقييم المناسب للعناصر الموجودة في الفريق."

 

وأشار إلى أن المدير الفني يتعامل مع لقاء الزمالك كمواجهة ضمن فترة الإعداد: "من الممكن ألا يلعب الفريق بالتشكيل الأساسي أمام الزمالك في مباراة الدوري."

 

وواصل: "حسام غالي مستمر في منصب مدير الكرة، بعد أن قام بتجديد عقده مع النادي ولا توجد أي نية لمنحه أدوارا فنية مع الفريق".

 

وأتم: "المدير الفني سيتواجد في المباراة من المدرجات فقط، لكن الذى سيتولى إدارة الفريق داخل أرض الملعب هو رضا شحاتة."

 

ويستضف نادي الجونة نظيره الزمالك مساء غد الأحد، في تمام الثامنة مساء، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 للدوري الممتاز.

 

وتظهر من جديد مسابقة الدوري الممتاز للنور بعد فترة توقف دامت أكثر من شهر ونصف الشهر، لانشغال مصر بإقامة منافسات بطولة الأمم الإفريقية، والتي انتهت بالأمس على استاد القاهرة الدولي، واستطاع المنتخب الجزائري حصد اللقب بعد الفوز على المنتخب السنغالي بهدف نظيف سجله بغداد بونجاح.


وفما يلي جدول مؤجلات الدوري للقطبين خلال الفترة القادمة:


ويتربع المارد الأحمر حاليا قمة الدوري برصيد 74 نقطة، يليه بيراميدز بـ71 نقطة، ثم الزمالك بـ68 نقطة، مع العلم أن الأخير يمتلك 3 مؤجلات، أما الأحمر فلديه مواجهتان فقط.

أما الجونة فيأتي في المركز الـ15 برصيد 37 نقطة.