رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحصل على توقيع مدافع حرس الحدود

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

وقع محمد الشبيني، مدافع فريق حرس الحدود، لنادي الزمالك على بياض من أجل الانضمام للفريق، وذلك بداية من الموسم الجديد. 

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لدعم صفوف الفريق تحسباً لرحيل محمود علاء، مدافع الفريق، حيث تلقى اللاعب عروضاً قوية للاحتراف في أحد الدوريات الخليجية ويدرس الزمالك قبول العرض للاستفادة المادية من الصفقة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك رفض فكرة رحيل محمود علاء عن صفوف الفريق، لافتاً إلى أنه من القوام الأساسي للفريق ومن الصعب التفريط في اللاعب مهما كانت المغريات.


وتتبقى للزمالك 3 مباريات فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، والمحدد إقامتها أيام 21 و24 و28 من يوليو الجارى على الترتيب.

وكان الزمالك قد خاض خلال معسكره في قبرص 4 مباريات ودية الأولى أمام فريق إيل ليماسوس وانتهت بالخسارة 3 – 4، والثانية أمام أنورثوسيس فاماغوستا وانتهت بالتعادل 3 – 3، والثالثة أمام دوكسا وانتهت بالفوز بهدف محمد عنتر والرابعة اليوم أمام أمونيا وانتهت بالفوز بهدف أيمن حفني.

والجدير بالذكر أن الفارس الأبيض، يحتاج لتحقيق الانتصارات فى جميع مبارياته للفوز ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة وتتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدورى للموسم الجارى.