رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس إيطاليا
21:45 م
ميلان
تورينو
كأس الاتحاد الإنجليزي
21:45 م
أستون فيلا
ليستر سيتي
الدوري المصري
19:30
الزمالك
وادي دجلة

رسميًا.. إيجالو يعتزل اللعب الدولى مع نيجيريا بعد تتويجه بهداف "كان 2019"

السبت 20/يوليه/2019 - 01:55 م
إيجالو
إيجالو
ريهام أسامة
طباعة

أعلن أوديون إيجالو، مهاجم منتخب نيجيريا ونادي شنغهاي شينهوا الصيني، اليوم السبت، اعتزاله الدولي مع النسور الخضر رسميًا، بعد انتهاء فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019" التي أُقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

 

ونشر إيجالو فيديو قصيرًا عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، قائلًا: "هذا واحد من أصعب القرارات التي كان عليّ اتخاذها، لقد كانت رحلة مدهشة مدتها خمس سنوات".

 

وتابع: "لكن بعد التشاور اللازم والمناقشات مع عائلتي، قررت أن الوقت قد حان لكي أتقاعد من المنتخب الوطني".

 

وساهم إيجالو في قيادة منتخب نيجيريا لاحتلال المركز الثالث في البطولة الإفريقية في نسختها الـ32، وحصد الميدالية البرونزية.

 

كما توّج إيجالو بلقب هدّاف كأس الأمم الإفريقية برصيد 5 أهداف، كان آخرها في مرمى تونس، بالمباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي انتهت بفوز نيجيريا بهدف نظيف.

 

يذكر أن منتخب الجزائر توّج بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "القاهرة الدولي"، في المباراة النهائية من البطولة القارية.


ولا يُعد إيجالو الأول الذي قرر الاعتزال الدولي، إذ سبقه زميله ومواطنه جون أوبي ميكيل، قائد منتخب نيجيريا ولاعب طرابزون سبور التركي، يوم الخميس الماضي، وأعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد ساعات من حصوله على الميدالية البرونزية.

ads
ads