رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس إيطاليا
21:45 م
ميلان
تورينو
كأس الاتحاد الإنجليزي
21:45 م
أستون فيلا
ليستر سيتي
الدوري المصري
19:30
الزمالك
وادي دجلة

وزير الرياضة : مقر الكاف لن يخرج من مصر ..وليس لنا علاقة بمدرب المنتخب الجديد

الجمعة 19/يوليه/2019 - 06:27 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

وصل وزير الشباب و الرياضة لاستاد القاهرة استعدادًا لحضور مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية بين الجزائر والسنغال والمقرر له التاسعة من مساء اليوم.

 وقال وزير الرياضة في تصريحات للصحفيين عقب وصوله لاستاد القاهرة " نتمناه نهائي يليق بالكرة الإفريقية وقوتها، لكن بالتأكيد تعاطفنا مع الأشقاء الجزائريين".

وتابع " أجمل ما في البطولة هي عودة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري و الجزائري، والتي كانت متوترة في الفترة الأخيرة، اجتمعت مع السيد وزير الرياضة الجزائري، سليم برناوي، و قمنا بتسهيل كافة الإجراءات للجماهير الجزائرية الراغبة في حضور المباراة ".

وعن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قال " وزارة الشباب و الرياضة لا تختار مدرب منتخب مصر وليس لها علاقة بالأمر".

 وتحدث وزير الشباب عن الجمعية العمومية للكاف والتي أقيمت أمس وما دار بها حيث قال " مصر دائما ما تحتضن الدول الإفريقية ، ولا يوجد أي خلافات مع أحمد احمد رئيس الكاف" .

 وعلق على أنباء نقل مقر الاتحاد الإفريقي  من مصر قائلًا " لن يحدث هذا الأمر ، لن يستطيع أحد نقل مقر الاتحاد الإفريقي من مصر، حق مصر أن يكون مقر الكاف هنا".

 يذكر أن أحمد احمد رئيس الاتحاد الإفريقي قد هدد أمس خلال عمومية الكاف بنقل المقر من مصر مؤكدًا أن الوضع أصبح معقد للغاية فيما يخص الوضع القانوني ، خاصة أن العاملين من كل البلاد يأتون ولا يملكون تأشيرة عمل .


ads
ads