رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. كبار أوروبا تتصارع على جوهرة يوفنتوس

مويس كين
مويس كين

تواصل كبار الأندية الأوروبية سعيها لإبرام صفقات قوية، لتدعيم صفوفها في الموسم الجديد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، فإن الشاب الإيطالي مويس كين، مهاجم يوفنتوس، بات محل اهتمام أندية إنتر الإيطالي، إيفرتون الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف.

 

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس سيوافق على رحيل مويس كين، بشرط الحصول على 40 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من صفوف إنتر، بناءً على رغبة المدرب الجديد ماوريسيو ساري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة السيدة العجوز تريد تمديد عقد كين حتى 2024، بجانب زيادة راتبه إلى 2 ملايين يورو، بالإضافة إلى الحوافز والمتغيرات.

 

يذكر أن مويس كين شارك في 17 مباراة رفقة يوفنتوس في مختلف البطولات بالموسم الماضي 2018-2019، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 أخرى.


وكان مويس كين، قد أنهى التكهنات التي ربطته بالرحيل عن قلعة السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشددًا على استمراره مع الفريق.

 

وأكد المهاجم الشاب، في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أنا باقي مع يوفنتوس، ولا يوجد أي نادٍ في الوقت الحالي يمكن أن يساعدني على التطور والتحسن بالطريقة التي أقوم بها مع اليوفي".

 

وأضاف: "لقد ولدت هنا في تورينو، دائما ما حلمت بارتداء القميص الأسود والأبيض، لا أعرف ما يخبئه المستقبل، لكن المؤكد بالنسبة لي أنني سأبذل قصارى جهدي دائماً مع الفريق".

 

واختتم كين:"يوفنتوس منزلي ولن أرحل في الوقت الجاري، لدي الكثير لأقدمه في الوقت القادم وأسعى لهذا".

 

ونجح كين، في الحصول على مكان أساسي في تشكيل منتخب إيطاليا بالإضافة إلى وجوده مع يوفنتوس الإيطالي.