رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى: مصر دائما صاحبة الريادة الإفريقية

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أعرب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، عن سعادته بثقة مسئولي الاتحاد الإفريقي (كاف)، بعد نجاح تنظيم بطولة أمم إفريقيا بشكل رائع، التي أقيمت بمصر.

 

وقال صبحي على هامش اجتماع الجمعية العمومية للكاف اليوم الخميس: نهنئ أنفسنا بنجاح كأس إفريقيا، المباراة النهائية قد يتابعها أكثر من مليار مشاهد حول العالم.

 

وأضاف:" الكرة إحدى أهم آليات تحقيق الأمن، ومصر خير داعم لكاف، اتفقنا مع كاف على تسهيل مشاريع له بمصر، أرسل لكم تحية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء".

 

وأكمل وزير الشباب والرياضة:"نعدكم بأن نكون داعما مستمرا لإنجاح كاف الذي يتطور كل يوم، الدولة المصرية خير داعم لكاف ليس فقط لأن مصر دولة المقر، لكن لدورها الطبيعي والمعروف طوال تاريخها".

 

وأشاد القاصي والداني بتنظيم رائع لكأس إفريقيا 2019، التي حصلت مصر على حق استضافتها منذ أشهر قليلة، لكنها استعدت بشكل طيب للحدث القاري الكبير.

 

ويسدل الستار على كأس إفريقيا 2019 غدا الجمعة بمواجهة مثيرة للغاية، بين منتخبي الجزائر والسنغال، عندما تشير عقارب التاسعة مساء، ستتوجه جميع أنظار جميع الكرة المصرية عامة والجزائرية خاصة، صواب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة المواجهة المرتقبة.

 

وكان المنتخب الجزائري قد صعد إلى المباراة النهائية على حساب نيجيريا بهدفين مقابل هدف، أما السنغال فقد تمكن من إقصاء تونس بهدف نظيف، على أن يلتقي الفريقان المتأهلان غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً.

 

وحقق المنتخب النيجيري فوزًا ثمينًا على نظيره التونسي بهدف نظيف، التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الإفريقية.