رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أنباء رحيله.. نيمار يسافر مع باريس سان جيرمان للجولة الآسيوية

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حديث الجميع في ظل توتر علاقته مع إدارة ناديه، واقترابه من الرحيل خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن نيمار سيسافر مع فريقه الباريسي إلى جولته الآسيوية يوم 23 يوليو في الصين، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

 

ومن المتوقع أن يصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا، بأسماء اللاعبين المسافرين للجولة، خلال الأيام المقبلة.

 

يأتي ذلك بالرغم من تصريحات توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، والتي أكد خلالها بأن نيمار سيرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

 

وكان نيمار قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، وتحديدًا ليوناردو المدير الرياضي، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف، خلال الاجتماع الذي عُقِد بينهما يوم الإثنين الماضي، من أجل العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني

 

وشهدت الأيام الماضية عودة نيمار للفريق الباريسي، بعدما تم تحذيره من قبل إدارة النادي بتوقيع عقوبات عليه، في حال استمر في تخلفه عن الانخراط في تدريبات الفريق.

 

في حين أفادت صحيفة «صن» البريطانية، أن نيمار عرض خدماته على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب برشلونة الإسباني، للعب في صفوفهم في الموسم المقبل.


يذكر أن نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده رفقة برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد توّج بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي 2018-2019.

 

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره إنتر في أولى مبارياته الودية يوم 27 يوليو الجاري.