رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: حققنا المطلوب من معسكر إسبانيا.. وحسم الدورى هدفنا

سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق بالكامل، لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك، في ختام مشوار هذا الموسم في المسابقة المحلية.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية: "حققنا الهدف المطلوب من معسكر إسبانيا الخارجي، وجميع اللاعبون على أتم الاستعداد للمرحلة المهمة المقبلة، والتي تشهد حسم بطولة الدوري".

 

وواصل: "الجهاز الفني كانت لديه أهداف محددة تتوافق مع طبيعة المرحلة الهامة، وركز خلالها على الجوانب النفسية والبدنية والخططية بشكل متوازن، بهدف حسم الدوري البطولة التي تمثل أهمية كبيرة للنادي والجماهير".

 

وأكمل مدير الكرة: "الفريق خاض عددًا من المواجهات الودية، وتمت تجربة العديد من الأمور الفنية، واطمأن الجهاز الفني على كافة اللاعبين وجاهزيتهم التامة للمباريات المقبلة".

 

وأتم: "اللاعبون أبدوا التزامًا شديدًا وحالة تركيز كبيرة للحفاظ على اللقب داخل قلعة الشياطين الحمر".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأربعاء المقبل.


وتعود مسابقة الدوري الممتاز للظهور مجددًا، يوم الأحد القادم، بعد توقف دام أكثر من شهر ونصف الشهر؛ بسبب استضافة مصر كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، والتي تختتم منافساتها بعد غد الجمعة، بمواجهة نارية بين منتخبي الجزائر والسنغال، في تمام التاسعة مساءً، على إستاد القاهرة الدولي.


وفما يلي جدول مؤجلات الدوري للقطبين الأهلي والزمالك، خلال الفترة المقبلة.



ويتربع المارد الأحمر حاليا، على قمة الدوري برصيد 74 نقطة، يليه بيراميدز بـ70 نقطة، ثم الزمالك ثالثا 68 نقطة، مع العلم أن الأخير يمتلك 3 مواجهات مؤجلة، بينما لدى الأهلي مبارتان فقط.