رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تونس ونيجيريا والقنوات الناقلة

منتخب تونس
منتخب تونس

يخوض منتخب تونس مواجهة قوية نيجيريا في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، المُقامة حاليًا في مصر.

 

موعد مباراة تونس ونيجيريا فى أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخبي تونس ونيجيريا على على ملعب "السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا الیوم:

وتُذاع مباراة على قناة تايم سبورت المصرية عبر البث الأرضي، بجانب قناة بي إن سبورت ماكس 1و2 فضائيًا.

 

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا:

ويمكنك استقبال القناة عبر التردد الأرضي UHF32، بأي جهاز رقمي أو أريال أرضي.

 

ويسعى المنتخب التونسي لتحقيق الفوز، من أجل الحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تمكّن من الإطاحة بكبار المنتخبات، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة أمام السنغال بهدف نظيف، سجله ديلان برون بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 100 من زمن اللقاء.

 

ويستغل نسور قرطاج تأهلهم إلى المربع الذهبي للكان بعد غياب دام 15 عامًا، ولكنه يدخل مباراة اليوم وهو يفتقد بعض اللاعبين، إذ تعرض الحارس المعز حسن ويوسف المساكني للإصابة أمام السنغال، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة غيلان الشعلالي لاعب الوسط للإصابة أيضًا.

 

في المقابل، يرغب منتخب نيجيريا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، واحتلال المركز الثالث أيضًا في البطولة الإفريقية، خاصة أنه صاحب الرقم القياسي في ذلك بواقع 7 مرات.

 

والتقى الفريقان في 15 مباراة من قبل، إذ حقق كلاهما الفوز في خمس مباريات، وتعادلا في خمس أخرى.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قام بتعيين الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لتولي إدارة المباراة بين منتخبي تونس ونيجيريا.

 

يذكر أن منتخبي الجزائر والسنغال قد تأهلا للمباراة النهائية من البطولة الإفريقية، التي شهدت مشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية.