رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جارسيا: لا أفهم سبب تصريحات هانى رمزى فى هذا التوقيت

تيتو جارسيا
تيتو جارسيا

أكد تيتو جارسيا، المدرب العام السابق لمنتخب مصر أنه لا يعلم لماذا خرج هاني رمزي المدرب المساعد السابق في هذا التوقيت، لينتقد المدير الفني المُقال خافير أجيري ، مشددًا علي أنه لا يستطيع فهم سبب تصريحاته.

 

وقال جارسيا في تصريحات لقناة صدى البلد إن إجيري كان المدير الفني لمنتخب مصر وبالتالي كان على الجميع اتباع قراراته ورؤيته، ومن الغريب أن يتحدث هاني رمزي حاليًا عن هذه القرارات وينتقدها.

 

ووجه جارسيا رسالة اعتذار للجماهير المصرية، عن الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 مؤكدًا أن منتخب مصر لم يقدم أفضل ما لديه في هذه البطولة.

 

وأوضح أن منتخب مصر أدى أفضل مباراة له أمام جنوب إفريقيا لكنه خرج من البطولة رغم لعب أقصى ما لدينا في هذه المباراة.

 

وأشار جارسيا إلى أن أزمة عمرو وردة تتعلق باتحاد الكرة وليس الجهاز الفني، لأن اتحاد الكرة كان صاحب قرار استبعاده ثم عودته مجددًا، مضيفًا أنه كان لا يفضل استبعاد وردة لأن الواقعة كانت بعيدة عن معسكر المنتخب، بالإضافة للاحتياج الفني لخدمات اللاعب.


وعن تصريحات هاني رمزي المدرب المساعد بأن أحمد المحمدي لم يكن قائدًا بمعنى الكلمة، قال جارسيا إنه لا يجد أن الوقت مناسبًا لهذا الكلام، مضيفًا أنه فخور بجميع اللاعبين في المنتخب الذين دربهم.

وتأتي تصريحات جارسيا بعد ما قاله هاني رمزي، عن تحفظه على قرارات أجيري المدير الفني السابق، واعتراضه على اختيارات اللاعبين وانتقاده أحمد المحمدي.