رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

28 كاميرا لنقل حفل ونهائى بطولة الأمم الإفريقية

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

كشف تامر بدوى المدير التنفيذي لشركة ميديا برو الناقل الرسمى لبطولة الأمم الإفريقية أن هناك تجهيزات كبيرة للنقل التلفزيونى لنهائى بطولة الأمم الإفريقية بشكل يليق باسم مصر وبالتنظيم الجيد للبطولة.

 

وتابع بدوى لـ "الكابتن" : قررنا زيادة عدد الكاميرات التى تنقل هذا الحدث المهم إلى 28 كاميرا مقارنة بأعداد الكاميرات التى كانت تتقل من قبل والتى تصل إلى 25 كاميرا.

وواصل بدوى أن الشركة استعانت بعدد من المخرجين من أفضل المخرجين فى العالم لمواكبة البطولة إخراجيًا لأكبر البطولات العالمية. 

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره السنغالى في تمام التاسعة من مساء الجمعة على ملعب استاد القاهرة في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

و قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بين السنغال والجزائر.

 

وسيعاون جوميز كل من مواطنه زاكيلي سيويلا وسورو فاستوني من ليزوتو، بينما سيكون جون جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية حكما رابعا.

 

وكان منتخب السنغال قد فاز على تونس في نصف النهائي بهدف نظيف، بينما تفوق منتخب الجزائر على نظيره النيجيري 2-1 في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

و يلعب منتخب تونس مع نيجيريا اليوم الأربعاء في مباراة تحديد المركز الثالث بأمم إفريقيا، على ملعب السلام، في مباراة ييديرها تحكيميًا المصري جهاد جريشة، ويعاونه كل من المصري محمود أبورجال مساعدا أول والتشادي عيسى يايا مساعدا ثانيا ووالبوتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.