رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بـ«فيديو وإقرار مكتوب».. طارق حامد يعلن رغبته فى الرحيل بعد مباراة القمة

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 08:10 م
طارق حامد
طارق حامد
هانى عصام
طباعة
اتفقت إدارة الزمالك مع لاعب وسط الفريق، طارق حامد، على تصوير مقطع فيديو، عقب مباراة القمة أمام الأهلى، المقررة يوم ٢٨ يوليو الجارى، فى بطولة الدورى، لإعلان رغبته فى الرحيل عن الزمالك والانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودى، فضلًا عن توقيعه إقرارًا بخط يده برغبته تلك.
وتستهدف الإدارة البيضاء من تلك الخطوة تبرئة نفسها أمام الجماهير التى ترفض رحيل اللاعب بأى شكل، خوفًا من تأثير ذلك على الفريق بشكل سلبى، لأهمية اللاعب من الناحية الفنية.
وأعلن رئيس الزمالك التعاقد مع المغربى أشرف بنشرقى، مهاجم الهلال السعودى، لمدة ٣ مواسم، وذلك بعد إنهاء كل الأمور المالية مع فريقه السعودى، والاتفاق على المقابل المادى الذى سيتقاضاه اللاعب بالقلعة البيضاء.
ومن المقرر أن يصل «بنشرقى» إلى القاهرة، اليوم، لتقديمه لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى.
واستقرت إدارة القلعة البيضاء على رحيل المغربى حميد أحداد فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة لإتاحة الفرصة لتسجيل «بنشرقى» فى القائمة التى تضم التونسيين فرجانى ساسى وحمدى النقاز والمغربى خالد بوطيب.
وقال رئيس الزمالك إنه سيعقد جلسة مع المسئولين فى فريق «بيراميدز»، غدًا، للتفاوض بشأن انتقال عدد من لاعبى الفريقين.
وينضم التونسى فرجانى ساسى لتدريبات الزمالك الجماعية، غدًا، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة نيجيريا، وذلك استعدادًا لموقعة الجونة المقرر لها الأحد المقبل بالدورى.
وتراجع محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق سموحة السكندرى، عن الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، بسبب تعاقد «الأبيض» مع محمد عواد، حارس الإسماعيلى، وهو ما رآه يمنع لعبه أساسيًا، فى ظل رفضه الجلوس على دكة البدلاء.
واشترط «أبوجبل» للانضمام إلى الزمالك المشاركة بشكل أساسى على غرار وضعه الحالى فى الفريق السكندرى، ومنعًا لتكرار معاناته مع الزمالك، الذى جلس معه على الدكة سنوات طويلة، قبل أن يرحل عن الفريق.
وتمسك المهاجم مصطفى محمد بالرحيل عن «الأبيض» فى الموسم المقبل، بسبب علمه بأنه لن يشارك بشكل أساسى، بسبب مفاوضات الإدارة البيضاء مع مهاجمين محليين وأجانب، وهو ما جعله يفضل البقاء على قائمة الإعارات، والرحيل لأى نادٍ فى مصر للاستمرار فى المشاركة.
ورفض مسئولو الزمالك التعاقد مع صبرى رحيل، لاعب الاتحاد السكندرى، بعد عرضه على الإدارة البيضاء فى ظل رغبتهم لضم ظهير أيسر جديد، وذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب، بجانب رفضه التجديد للزمالك وتوقيعه للنادى الأهلى من قبل.
ads
ads