رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يكشف هوية المدير الفنى لجديد لمنتخب مصر

محمد فرج عامر رئيس
محمد فرج عامر رئيس سموحة

حرص محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على توجيه رسالة هامة للمدير الفني الجديد للفراعنة، خلفا للبلجيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق.

 

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصير" توتير": مبروك كابتن حسن شحاتة مديرا فنيا للمنتخب المصري، أرجو أن يختار من يعاونه بنفسه، ويعطى كافة الصلاحيات".

 

يذكر أن المنتخب الوطني قد ودع كأس الأمم الإفريقية، بعد الخسارة المفاجئة أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولي، لتتم على أثرها إقالة أجيرى مدرب المنتخب السابق عقب الإخفاق الإفريقي.

خاص.. حسن شحاتة مديرا فنيا لمنتخب مصر

كشف مصدر مقرب من حسن شحاتة أن المعلم سيتم إعلانه مديرا فنيا للمنتخب الوطني المصري، بعد قليل، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للفراعنة.


وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المستقيل قد أقال الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة أجيري، ومن ثم تقدم باستقالته من رئاسة الجبلاية، عقب خروج الفراعنة بشكل مخزٍ من بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر حاليا بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا 0-1 في دور الـ16.

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي قد عقد جلسة سرية مع حسن شحاتة في حضور الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، والذي من المتوقع أن يكون مديرا للمنتخب الوطني بدلا من إيهاب لهيطة "المقال"، كما من المتوقع أن يتولي حمادة صدقي منصب المدرب العام مع المعلم.

وكان حسن شحاتة قد تولى القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة في عصره الذهبي وحصد بطولة الأمم الإفريقية 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.