رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محرز: أشكر مصر على التنظيم.. وجوارديولا مدرب رائع

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 09:45 ص
رياض محرز
رياض محرز
ريهام أسامة
طباعة

أشاد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بتنظيم مصر للنسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019".

 

ونشر الموقع الرسمي للجنة المنظمة للبطولة الإفريقية تصريحات محرز، قائلًا: "أشكر مصر على حسن التنظيم.. الأجواء رائعة والملاعب على أعلى مستوى".

 

وأضاف: "لكي نكون صادقين، لا أعلم ما الذي ينتظرنا في المستقبل، بالتأكيد نسعى للفوز والتتويج باللقب الإفريقي".

 

وتابع: "سعداء بتخطي عقبة نيجيريا، والوصول للمباراة النهائية، نرغب في إسعاد الشعب الجزائري".

 

وعن مدربه الإسباني بيب جوارديولا، قال محرز: "جوارديولا مدرب رائع، إنه على مستوى رفيع، يهتم دائمًا بكل التفاصيل وجميع اللاعبين يستفيدون منه ويتحسنون كثيرًا معه".

 

وأتم: "أرغب في تقديم موسم مميز مع مانشستر سيتي، والمساهمة في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، والمنافسة على جميع الألقاب الأخرى".


ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره السنغالي على ملعب "القاهرة الدولي"، يوم الجمعة المقبل، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.


من نماحية أخرى، حقق رياض محرز رقمًا قياسيًا رفقة منتخب بلاده أمام نيجيريا، بعدما سجل الهدف رقم 100 بالنسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية، حسب ما أفادت به شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

 

وجاء الهدف رقم 100 من تسديدة قوية في الدقيقة 95 من زمن المباراة، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

 

وأصبحت النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، هي أكثر نسخة تشهد أهدافًا، متجاوزة بطولة 2008 التي أُقيمت في غانا، والتي شهدت تسجيل 99 هدفًا.

 

جدير بالذكر أن النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا، تُقام بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية.

ads