رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا ينشر صورته مع تريزيجيه وكريم حافظ

محمود كهربا
محمود كهربا


نشر محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صورة تجمعه مع الثنائي المصري المحترف محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ، لاعبا قاسم باشا التركي، خلال تواجد هناك.

وجاءت هذه الصورة لتكون بمثابة إعلان رسمي، عن قرب انتقال نجم الفارس الأبيض، إلى الدوري التركي، خاصة في ظل انقطاعه التام عن معسكر الزمالك المغلق المقامة حاليا في قبرص منذ فترة كبيرة.

وفي السياق ذاته، أصبح في شبه المؤكد غياب صانع الألعاب عن مواجهات الزمالك الثلاثة، أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وطلب كهربا من مسئولي الزمالك فسخ عقده الجديد مع الفريق، بداعي أنه غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة في  الموعد القانوني، وفقًا لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن مسئولي الزمالك أوضحوا عدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة، وفقاً لما موجود في سجلات اتحاد الكرة.

ويبدأ الزمالك سلسله مؤجلاته يوم الأحد القادم بمواجهة الجونة، في الأسبوع الـ33، يعقبه مواجهة أخرى ضد الإسماعيلي، يوم 24 من الشهر ذاته، في الأسبوع الـ27، وأخيرا دربي القمة أمام الأهلي يوم 28 يوليو الجاري، في ختام منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويأتي الزمالك في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من الفوز في 20 مباراة، و8 تعادلات، و3 هزائم.