رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريزمان: أحلم بالثلاثية مع برشلونة.. وسأعتذر لميسى وسواريز لهذا السبب

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

تحدث النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المُنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني، عن أسباب انتقاله إلى الفريق الكتالوني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وانتقل جريزمان إلى صفوف برشلونة بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، التي انخفضت ببداية شهر يوليو الحالي من 200 مليون يورو إلى 120.

 

ونشرت صحيفة «آس» تصريحات جريزمان، قائلًا: "أنا مستعد للتحدي الكبير القادم، أنا هنا من أجل محاولة التغلب على نفسي".

 

وتابع: "أريد أن أكون مهمًا في برشلونة، أريد الفوز بالثلاثية معهم، بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا".

 

وواصل: "من الصعب دائمًا ترك منزلك الذي كنت تشعر بالراحة فيه، لقد قدمت كل شيء هناك، وسأظل ممتنا لهم دائمًا".

 

وعن فيلم "القرار" الذي أعلن من خلاله العام الماضي عن رفض الانتقال إلى برشلونة والاستمرار في أتلتيكو مدريد، الأمر الذي تسبب في غضب الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، قال جريزمان: "لم ألعب معهما من قبل، الشيء الأكثر أهمية هو أننا الآن معًا".

 

وشدد: "أحلم بارتداء هذا القميص، إذا اضطررت إلى الاعتذار، فسأفعل ذلك في الملعب، أفضل من التكلم، ربما يكون غاضبين، سأرى عندما أكون معهما".

 

وأكد: "أدرك حقيقة غضبهما، سأتحدث معهما وأصلح الأمر، أنا سعيد للغاية لأنني سأكون مع ميسي في الفريق ذاته، سيكون دائمًا أسطورة، إنه مرجع لجميع لاعبي كرة القدم".

 

وأضاف: "يمكنني المساهمة في التسجيل وصناعة الأهداف، جميع اللاعبين الموجودين هنا لديهم مستوى خاص، كلهم جيدون للغاية".

 

وأتم: "لقد فعلت بعض الأشياء السيئة في الماضي، لكنني لست نادمًا أبدًا على أي شيء، في العام الماضي لم أكن مستعدًا للتنقل، ابنتي كانت على ما يرام في مدريد، ولكن هذا العام الأمور كانت مختلفة".

 

يذكر أن النادي الكتالوني وضع شرطًا جزائيًا في العقد بقيمة 800 مليون يورو، من أجل كسر التعاقد كنوع من حماية حقوق الفريق في اللاعب، حال محاولة أي ناد آخر الحصول على خدماته.

 

جيدر بالذكر أن جريزمان سيرتدي القميص رقم 17 رفقة برشلونة في الموسم الجديد 2019-2020.