رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير تركى.. قاسم باشا يوافق على رحيل تريزيجيه إلى أستون فيلا

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أكدت صحيفة "Takvim" التركية، أن إدارة نادي قاسم باشا أبلغت موافقتها لأستون فيلا على بيع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة أن نادي قاسم باشا وافق على رحيل تريزيجيه بعد المفاوضات مع أستون فيلا، ورفعه قيمة العرض المُقدم إلى 9.6 مليون جنيه إسترليني، لضم محترفنا المصري هذا الصيف.

 

وفي حال إتمام الصفقة، فإن قاسم باشا سيكون قضى بذلك على آمال ناديي جالطة سراي وفناربخشة في ضم تريزيجيه، رغم اهتمامهما الشديد به، نظرًا لمتابعتهما لأدائه على مدار الموسمين الماضيين في الدوري التركي.

 

وارتبط تريزيجيه بالانتقال إلى صفوف أستون فيلا، العائد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، خلال الآونة الأخيرة، حيث تقدم النادي بعرض قيمته 8 ملايين جنيه إسترليني، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة قاسم باشا.

 

وقدم تريزيجيه أداءً مميزًا رفقة ناديه التركي في الموسم المنصرم 2018-2019، بجانب تالقه مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، المُقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

 

وافتتح تريزيجيه أهداف الفراعنة بهدفه في شباك زيمبابوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يصنع هدفًا آخر في مباراة الكونغو الديمقراطية بالجولة الثانية، كذلك ساهم في فوز الفريق على أوغندا بالجولة الثالثة.

 

وودّع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.